اخبار محلية

مبادرة “عالأرض” تدعم هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بمعدات لتوثيق اعتداءات المستوطنين

دعمت مبادرة “عالأرض” اليوم الأحد، هيئة مقاومة الجدار والاستيطان بمعدات لتوثيق اعتداءات المستوطنين وتثبيت صمود المواطنين فوق أراضيهم.

ويأتي الدعم المقدم من المبادرة لصالح هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ضمن الجهود المشتركة والتعاون القائم بينهما من أجل حماية الوجود الفلسطيني وتحديداً في المناطق المصنفة )ج(، في ظل التصاعد الملحوظ لهجمات المستوطنين في مختلف مناطق الضفة الغربية وتزايد استهداف التجمعات البدوية بالترحيل والتضييق.

وفي تعليقه على هذا الدعم، ثمن رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان الوزير مؤيد شعبان الدور الكبير الذي تبذله مبادرة “عالأرض” ممثلة بصاحب فكرتها بشار مصري وكل المتطوعين والمتطوعات في المبادرة، مشيراً إلى أن مثل هذه الأفكار تأتي لتعزيز التعاون الوثيق بين مختلف الشرائح الوطنية، كما تندرج في إطار توحيد الجهود وتكثيفها لصالح دعم صمود المواطن الفلسطيني الذي بات يعاني بشكل ملحوظ من تزايد إرهاب المستوطنين وإجراءات الاحتلال لا سيما في ظل العدوان الرهيب الذي يستهدف كل أبناء شعبنا الفلسطيني.

يشار إلى أن هيئة مقاومة الجدار والاستيطان ومبادرة “عالأرض” وقعتا مذكرة تفاهم، تهدف إلى تفعيل الجهود الوطنية المشتركة في مواجهة التمدد الاستيطاني، ولتعزيز صمود المواطنين الفلسطينيين وثباتهم على أرضهم.

اقرأ ايضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى