اخبار محلية

البنك الوطني وبلدية نابلس يجددان تعاونهما الاستراتيجي

24FM – وقع البنك الوطني وبلدية نابلس اليوم اتفاقية تعاون لتجديد شراكتهما الاستراتيجية، بهدف تسهيل التعاملات المالية للبلدية والمواطنين. جرت مراسم التوقيع في مقر بلدية نابلس، ووقعها رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس م. إياد خلف، ومساعد الرئيس التنفيذي لمجموعة الأفراد في البنك الوطني أيمن دحادحة، بحضور نائب رئيس لجنة إدارة بلدية نابلس المهندس أنيس سويدان، والمدير المالي للبلدية، ليدا أبو الهدى والمستشار القانوني أيمن عنبتاوي ومدير فروع البنك الوطني في منطقة الشمال زاهر براهمة، ومدير فرع البنك الوطني في نابلس منذر شاهين.

وبموجب الاتفاقية، سيتم تجديد تواجد البنك الوطني في البلدية عن طريق موظف صندوق تابع للبنك، لجباية وتحصيل الرسوم الناتجة عن التعاملات المالية اليومية للمواطنين في مركز خدمات الجمهور في بلدية نابلس. كما يقدم البنك من خلال الاتفاقية تسهيلات مميزة على المعاملات المالية للبلدية واعضاءها وموظفيها.

وفي كلمته خلال حفل التوقيع، أشاد المهندس خلف بالبنك الوطني باعتباره من أهم البنوك العاملة في فلسطين، حيث حقق إنجازات ملحوظة ساهمت في تطوير قطاع الخدمات المصرفية. ولفت المهندس خلف إلى أن تجديد هذه الاتفاقية سيتيح لبلدية نابلس الحصول على العديد من التسهيلات والخدمات التي ستؤثر إيجابا على نظام البلدية المالي. وختم م. خلف بالقول “إن هذه الاتفاقية تعزز توجه لجنة إدارة بلدية نابلس نحو الشراكة مع القطاع الخاص في مختلف المجالات.” وقال المهندس أنيس سويدان إن البنك الوطني شريك تفخر به بلدية نابلس، وعبّر عن أمله باستمرار التعاون بين البلدية والبنك خلال الفترة القادمة.

ومن ناحيته، شكر دحادحة بلدية نابلس على تجديد ثقتها بالبنك الوطني للعام الثالث على التوالي، مؤكدا أن العلاقة التي تربط البنك بالبلدية هي علاقة شراكة استراتيجية تاريخية ممتدة منذ العام 2010، مثنياً على الجهود الاستثنائية التي تقوم بها بلدية نابلس ودورها الفعال في خدمة سكان المدينة. وأكد دحادحة على أهمية تكاملية جهود مؤسسات المجتمع من أجل تطوير قطاعاته للقيام بأدوارها الحيوية بشكل أكثر فاعلية، مؤكدا كذلك ان هذه التكاملية تؤدي بضرورة الحال الى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة الى المواطن الفلسطيني.

 

 

اقرأ ايضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى