منوعات

روجينا ترد على مطالبة وقف مسلسلها انحراف وأزمته

ردت الفنانة روجينا على الهجوم الذي طال مسلسلها “انحراف” والمطالبة بوقف عرضه والذي تقدم به واحد من أعضاء مجلس النواب المصري.

رد روجينا على مطالبة وقف مسلسلها

وقالت روجينا في بث مباشر لها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي:”سعيدة بردود الأفعال على مسلسل انحراف وده مجهود ناس وانا فوجئت بخبر غريب وهو استجواب لوقف عرض المسلسل.

وتابعت:”الكلمة سهلة وبراقة وبسيطة بس معناها أن في 200 فرد و200 بيت هيتقفلوا وأن ناس تعمل مجهود ويضيع”

وأضافت “الفن هو القوة الناعمة والكلمة بتبني واحنا بنتكلم عن الواقع وأنا مستغربة رد الفعل السريع ده مشهد في أول حلقة ازاي نحكم على عمل فني من مشهد أو حلقة وده ظلم لعمل فني مهم وأنا لما قدمته علشان بيطرح قضايا مهمة واحنا لسه بنبدأ”.

مطالبات بوقف مسلسل انحراف لروجينا

يذكر أن النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب، ببيان عاجل إلى البرلمان يتهم فيه مسلسل انحراف بعدم الالتزام بالقيم وتقاليد الأسر المصرية.

وقال النائب محمد عبد الله في البيان إن العديد من الأعمال المعروضة حاليا تتضمن مشاهد فاضحة وألفاظًا سيئة وقيام السيدات في بعض المشاهد بأعمال إجرامية وصلت إلى القتل مثل ما تم من مشاهد في مسلسل “انحراف”.

وتابع زين الدين في بيانه: “هذا دليل قاطع على أن الضوابط التي وضعها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام والتي تتعلق بالالتزام بالكود الإعلامي الصادر عن المجلس منذ سنتين والمنشورة في الجريدة الرسمية من منطلق مسؤولية المجلس القانونية والدستورية المتعلقة بحماية حقوق المشاهدين والحفاظ على حرية الإبداع وعدم التعرض للنواحي الفنية للأعمال الدرامية والإعلانات لا يتم الالتزام بها من صناع الدراما الرمضانية”.

وطالب النائب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتأكد من خلو الأعمال الفنية المعروضة من مشاهد تحفز على العنف والكراهية سواء من المسلسلات أو البرامج، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد الأعمال الدرامية التي لا تلتزم بالقيم والعادات والتقاليد، والتي لم تراع المعايير المهنية والأخلاقية وتخالف ميثاق الشرف الإعلامي ووصفها بأنها تشوه صورة المرأة عمدا.

ويشارك روجينا بطولة مسلسل “انحراف” كلا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

المصدر:مجلة ليالينا الالكترنية

اقرأ ايضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى