اخبار محلية
أخر الأخبار

شركة ريتس لسيسنغ للتأجير والتأجير التمويلي تطلق موقعا جديداً عبر الإنترنت

24FM – اطلقت شركة ريتس لسيسنغ للتأجير والتأجير التمويلي موقعا جديداً عبر الإنترنت لصالح عملائها في فلسطين. وستوفر هذه البوابة الإلكترونية الجديدة مجموعة من الخيارات للعملاء بما فيها شراء سيارة جديدة، وغيرها من الخدمات الأخرى ضمن فئتي سيارات الركّاب والمركبات التجارية.

ويشير تطوير هذه البوابة الإلكترونية إلى توجّه الشركة الرائدة في التأجير التمويلي نحو توفير حلول رقمية لمبيعات التجزئة بهدف إحداث تغيير بتجربة العملاء في فلسطين. ويأتي هذا بعد توفير العديد من الخيارات الرقمية الجديدة شاملة الاستعلام الالكتروني وخدمة التواصل عبر الواتساب من خلال موقع ريتس لسيستغ‘ الرئيسي بهدف الإجابة على استفسارات العملاء.

ويتماشى إطلاق المنصّة الإلكترونية الجديدة مع التغيّرات الحاصلة في سلوك العملاء فلسطين، حيث يمكنهم الموقع من إكمال دورة الشراء الشاملة من بدايتها لنهايتها، وكل هذا أثناء تواجدهم براحة في منازلهم

وحول هذا الموضوع , قال سامي أبو يوسف المدير العام لشركة ريتس ليسينغ :”مع استمرار الشركة بتحقيق النمو, يتمحور تركيزنا الأساسي حول ضمان تلبية المتطلبات دائمة التغير لعملائنا. ولقد أدى ذلك الى دفع الشركة لإعادة التفكير باستراتيجيات خدمة العملاء.ضمن هذا السياق , يعيد موقعنا الإلكتروني التأكيد على التزامنا العميق تجاه العملاء ,وهو شهادة على تطورنا كعلامة تجارية عبر توفير منصة رقمية تتيح للعملاء إمكانية الوصول الى كل ما توفر “ريتس لسيسنغ” بشكل يتميز بمستويات عالية من السلامة والأمان والسرعة والسهولة والراحة”.

يمكن للعملاء الذين يزورون المتجر الإلكتروني الوصول إلى المجموعة الكاملة من الطرازات بالإضافة إلى المركبات التجارية الخفيفة . كما باستطاعتهم إجراء عملية الشراء كاملة عبر الإنترنت.

وللتعرّف أكثر على الموقع الإلكتروني والحصول على مزيد من المعلومات حول الطرازات المتوفرة، يمكن زيارة الموقع www.ritzleasing.ps

 

 

 

 

اقرأ ايضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى