اخبار محليةمنوعات

عودة الاسطورة .. بيجو تعلن تأسيس حقبة جديدة وحديثة قبل إطلاقها في 5 يناير

24FM – تستعد بيجو للكشف عن مفهوم الاستهلال من اجل تأسيس حقبة جديدة قبل إطلاقها في 5 يناير لمستقبل السيارات الكهربائية بشعار الأسد وتم اختيار التاريخ والمكان – 5 يناير 2023 CES في لاس فيغاس وبدأت الحملة التسوقية بداية جيدة بمجموعة من الصور الغامضة إلى حد ما وبيان صحفي مليء بلغة مشجعة. بحسب ما ذكره موقع arenaev .


قراءة بيان صحفي عن سيارة مفهوم قادمة هي تجربة ممتعة للغاية وإنه أمر جيد مثل مشاهدة فيلم ياباني ومحاولة اكتشاف ما إذا كان فيلما كوميديا أم دراميا فقط لمعرفة أنه فيلم وثائقي .

دعونا نتعمق في أعماق البيان الصحفي الصادر عن Stellantis للإعلان عن مفهوم التأسيس من Peugeot في الواقع ليس هناك الكثير للخوض فيه – فقط جملة واحدة منمقة وطويلة للغاية:

مع لغة رسمية جديدة تمجد موقفها الجذاب وتصميمها الداخلي الثوري ووعدها بأحاسيس قيادة غير مسبوقة تفتح PEUGEOT INCEPTION CONCEPT حقبة جديدة تعتمد على قيم العلامة التجارية, الجاذبية العاطفة والتميز.

عذرا لابد أن هذا استغرق الكثير من الجهد وماذا عن الصور والفيديو المرفق بالإصدار؟ بقدر ما هي غامضة مثل الجملة أعلاه احكم عليها بنفسك هنا:

فيديو قصير وصورتان فقط لا تخبران الكثير – أم أنها كذلك؟

حسنا – من الواضح أن الشعار الأمامي يقع في منتصف شبكة ذات زاوية كلاسيكية مقلوبة – تشبه إلى حد كبير الشعار الموجود في

2018 Peugeot E-Legend

ثم هناك مصابيح خلفية وهي نسخة أرق قليلاً مما اعتدنا ع رؤيته في جميع طرازات بيجو ومرة أخرى – تشبه إلى حد كبير تلك التي رأيناها لأول مرة في E-Legend  مرة أخرى عام 2018.

 

يتبقى لدينا أقل من شهر حتى CES ويمكنك أن تطمئن ستواصل الشركة هذا القطار التسويقي وسيكون هناك المزيد من الصور وسيكون هناك المزيد من المعلومات قادماً وقبل وقت قصير من رفع الستارة ستكون هناك لقطات تجسس تظهر السيارة في كامل مجدها ويبدو أن عام 2023 سيكون بداية رائعة.

 

المصابيح الخلفية وبعض الأجزاء الغامضة من مفهوم التأسيس القادم

اقرأ ايضاَ

زر الذهاب إلى الأعلى